مشروع دراسة سلوك حسابات الكيانات غير الربحية على مواقع التواصل الاجتماعي
فكرة المشروع:
معرفة الوضع الراهن لمدى تفاعل وحيوية المنشآت الغير ربحية في وسائل التواصل الاجتماعي.
–
أهداف المشروع:
الهدف الرئيس: هو قياس مدى فعالية المنشآت الغير ربحية في وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.
–
الأهداف التفصيلية للمشروع:
1- تحليل حيوية حساب المنشآت غير الربحية في وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ومعرفة تجاربهم السابقة.
2- تقييم الوضع الراهن للمنشآت غير الربحية في وسائل التواصل الاجتماعي.
3- دراسة حساب المنشآت غير الربحية في وسائل التواصل الاجتماعي : يوتيوب – تويتر – لينكد إن – انستغرام.
–
مراحل المشروع :
1- مرحلة التصميم.
2- مرحلة التنفيذ.
3- مرحلة إعداد التقارير.
–
مراقبة الجودة:
عمليات لمراقبة الجودة لرصد دقة البيانات وتنفيذ الإجراءات التصحيحية. وذلك يتم عن طريق عدة عمليات ، وهي كالتالي :
1 – عملية التحقق الآلي.
2 – المتابعة اليومية.
3 – تدقيق العمليات.
4 – تدقيق البيانات.